بحر الأيام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 10 أحزاب من رحم المنحل تهدد بمليونية بـ"التحرير" حال إقرار "العزل"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abd Allah



عدد المساهمات : 523
تاريخ التسجيل : 09/08/2011

مُساهمةموضوع: 10 أحزاب من رحم المنحل تهدد بمليونية بـ"التحرير" حال إقرار "العزل"   الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 10:36 pm

اتفقت 10 أحزاب تضم عددًا من أعضاء الحزب الوطنى المنحل، على تنظيم مليونية بميدان التحرير فى حال تطبيق العزل السياسى لرموز النظام السابق.

أكدت الأحزاب العشرة وهى: الحرية، والمواطن المصرى، والجيل، والشعب، والدستورى، مصر الفتاة، ثورة مصر ، شباب مصر، مصر القومى، الخضر، الاتحاد، فى اجتماع لهم أمس، أنهم لن يصدروا بيانا ورقياً رداً على محاولات تطبيق العزل السياسى، وإنما ردهم يكون عملياً بتنظيم مليونية بميدان التحرير.

وقال الدكتور صلاح حسب الله، وكيل مؤسسى حزب المواطن المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن الأحزاب ستتخذ عدة خطوات لتوصيل الرسالة للمجلس العسكرى، وتابع: "لن نغادر ميدان التحرير وسنتظاهر بشكل شرعى، فلا يعقل أن يستجيب المجلس للقلة التى تمارس نوعا من الضغوط عليه، وليس من المعقول أن تقدم مصر للإخوان على طبق من ذهب".

وكان عدد من نواب الحزب الوطنى "المنحل"، عقدوا عدة اجتماعات للرد على دراسة العزل السياسى لهم، بينما أرسلت الأحزاب الرافضة للعزل بيانا للمجلس العسكرى، مؤكدين أن حرمان أى مواطن من مباشرة الحقوق السياسية دون الاستناد إلى أحكام قضائية يعد مخالفة صريحة للإعلان الدستورى، ومخالفة لحقوق الإنسان فى المشاركة فى الحياة السياسية، فى الوقت الذى يطالب فيه الجميع بتحقيق العدالة الاجتماعية وسيادة القانون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
10 أحزاب من رحم المنحل تهدد بمليونية بـ"التحرير" حال إقرار "العزل"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحر الايام :: المنتدى العام :: اخبار عاجلة-
انتقل الى: