بحر الأيام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جلعاد: مصر في وضع قوي للغاية عقب صفقة شاليط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علا حسن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 06/04/2011
العمر : 42
الموقع : Egypt

مُساهمةموضوع: جلعاد: مصر في وضع قوي للغاية عقب صفقة شاليط    الأحد أكتوبر 16, 2011 9:55 pm

غزة - أ ش أ - صرح عاموس جلعاد رئيس المكتب الأمني والسياسي التابع لوزارة الدفاع الإسرائيلية الأحد بأن مصر في وضع قوي للغاية عقب الصفقة الاخيرة التي تمت بمساعدة مصرية للافراج عن الجندي الأسير جلعاد شاليط.

وتحدث جلعاد فى تصريح أوردته صحيفة "جيروزاليم بوست" الاسرائيلية على موقعها الالكترونى عن توقيت إتمام الصفقة وقال أن المسؤولية الملقاه على كاهل الدولة وقوات الجيش الإسرائيلي تقضي بإحضار الجنود المحتجزين وإعادتهم إلى وطنهم تحت أي ظروف.

وفي سياق ذي صلة نسب راديو (صوت اسرائيل) اليوم الى مصادر سياسية إسرائيلية تأكيدها ان المفاوضات المكثفة بين إسرائيل ومصر لتنفيذ
صفقة تبادل الأسرى الفلسطينيين مقابل الافراج عن الجندى الاسرائيلى جلعاد شاليط ، أدت بشكل كبير إلى تحسين العلاقات بين الجانبين بعد أن كانت متوترة بعض الشيء في الأونة الأخيرة.

ونقل الراديو عن المصادر إن "اعتذار وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك لمصر في اليوم الذي تم فيه توقيع الصفقة في القاهرة أسفر هو الاخر عن امتصاص التوتر بين البلدين".

وأعربت المصادر الإسرائيلية عن أملها في أن تعود العلاقات الإسرائيلية المصرية إلى سابق عهدها، لا سيما وأن إسرائيل أشادت على لسان جميع كبار مسئوليها بدور مصر المهم والكبير في إبرام الصفقة.
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://days.ba7r.org
 
جلعاد: مصر في وضع قوي للغاية عقب صفقة شاليط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحر الايام :: المنتدى العام :: اخبار عاجلة-
انتقل الى: