بحر الأيام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "باراك" يعلن بعض تفاصيل الخطة السرية لنقل"شاليط" من مصر لإسرائيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علا حسن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 06/04/2011
العمر : 42
الموقع : Egypt

مُساهمةموضوع: "باراك" يعلن بعض تفاصيل الخطة السرية لنقل"شاليط" من مصر لإسرائيل   الإثنين أكتوبر 17, 2011 10:31 am

اعتمد وزير الدفاع الإسرائيلى الخطة السرية التى أعدتها الأجهزة الأمنية فى إسرائيل، لنقل الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط من مصر إلى إسرائيل غداً الثلاثاء، عقب تحرير حركة حماس له من قطاع غزة، وتسليمه للمسئوليين المصريين فى موقع سرى آمن داخل سيناء تمهيداً لنقله الى تل أبيب.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلى "جاليه تساهال"، أن وزير الدفاع إيهود باراك، أعلن بعض تفاصيل الخطة السرية لنقل جلعاد شاليط إلى مصر غداً الثلاثاء، حيث أكد وصول شاليط لمصر غداً عقب إطلاق سراح عدد من الأسرى الفلسطينيين بالسجون الإسرائيلية.

وأشار إيهود باراك إلى أن السلطات المصرية التى ستستقبل شاليط، ستسمح له بمجرد وصوله إلى سيناء بإجراء اتصال هاتفى إلى عائلته ليطمئنهم فيه عن حالته الصحية والنفسية، قبل وصوله إلى إسرائيل بساعات قليلة.

وأضاف باراك أن إسرائيل استعدت لاستقبال الجندى الإسرائيلى الأسير لدى حركة حماس منذ ما يقرب من 5 سنوات، بإقامة حفل ترحيب متواضع له، وذلك عقب مغادرته الأراضى المصرية فى طائرة حربية إسرائيلية، ووصوله إلى أحد القواعد الجوية العسكرية فى إسرائيل.

ومن المقرر بعد ذلك، أن يلتقى شاليط برئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، ثم الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، فى حضور عائلته، حتى يصبح مؤهلاً للخضوع إلى الفحوصات الطبية والنفسية اللازمة لعلاجه من الفترة الطويلة التى قضاها أسيراً لدى حركة حماس فى قطاع غزة.
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://days.ba7r.org
 
"باراك" يعلن بعض تفاصيل الخطة السرية لنقل"شاليط" من مصر لإسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحر الايام :: المنتدى العام :: اخبار عاجلة-
انتقل الى: