بحر الأيام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد "يقهر" إنبى بثلاثية نظيفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علا حسن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 06/04/2011
العمر : 42
الموقع : Egypt

مُساهمةموضوع: الاتحاد "يقهر" إنبى بثلاثية نظيفة   الأربعاء أكتوبر 19, 2011 10:16 pm

حقق فريق الاتحاد السكندرى، بقيادة الأسبانى خوسيه مكيدا، فوزاً مستحقاً على نظيره إنبى بقيادة مختار مختار، بنتيجة 3/0، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدورى العام.

أحرز أهداف المباراة الغينى صمويل كيرا فى الدقيقة الثانية ومحمد المرسى فى الدقيقة 56 ورامى ربيع فى الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

بدأت المباراة بضغط هجومى من جانب لاعبى الاتحاد السكندرى، أسفر عن احتساب الحكم مدحت رمضان لضربة جزاء فى الدقيقة الثانية، يسددها الغينى صمويل كيرا محرزا هدف التقدم لفريقه، ويتم السيطرة على منطقة المناورات فى وسط الملعب عن طريق محمود سمير وتحركات إبراهيم الشايب فى ظل وجود مهاجمين متحركين هما أحمد جلال ومحمد المرسى، خاصة فى ظل افتقاد لاعبى الفريق البترولى لتركيزهم وعدم التمركز الجيد واستسلام أحمد عبد الظاهر المهاجم الصريح، لدفاعات الاتحاد المكونة من السيد فريد ومصطفى مشير ومحمود رمضان، ويلجأ لاعبو إنبى للتسديد من خارج منطقة الجزاء والعرضيات فى هجمات قليلة لم تهدد مرمى الهانى سليمان، وتتم السيطرة على وسط الملعب فى الـ9 دقائق التى احتسبهم الحكم وقتا بدلا من الضائع،عن طريق عادل مصطفى ومحمد أبو العلا ومحمد شعبان وحسين على دون فاعلية على مرمى المنافس قبل أن ينتهى الشوط الأول بفوز الاتحاد بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثانى، فرض لاعبو إنبى سيطرة على منطقة وسط الملعب وشكلوا ضغطا على دفاعات الاتحاد على أمل إدراك التعادل، ورغم ذلك ينجح محمد المرسى فى تعزيز فوز الاتحاد بهدف مباغت من انطلاقة من الجبهة اليمنى، بعدها عاد إنبى للضغط على دفاع الفريق السكندرى مستغلا الأجناب عن طريق أحمد صبحى وإسلام عوض، وهو ما أجبر لاعبى الاتحاد على التقهقر والتمركز فى وسط ملعبهم.

ويتصدى الهانى سليمان لكرة قوية من ضربة ثابتة سددها إسلام عوض الذى زاد عن مرمى فريقه فى أكثرة من هجمة.

ويستغل رامى ربيع خطأ دفاع إنبى فى إحراز هدف فريقه الثالث فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ليقضى على آمال إنبى فى التعويض، بعدما نجح لاعبو الاتحاد فى امتصاص حماس لاعبى إنبى وإغلاق المساحات أمامهم، حتى الدخول فى الوقت بدل الضائع الذى احتسبه الحكم 4 دقائق وتخرج المباراة بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة.


لقطات من المباراة
قام الحكم مدحت عبد العزيز، فى الدقيقة 19، بطرد كل من علاء عبد الصادق مدير الكرة لفريق إنبى ومعه مجدى عبدالعاطى المدرب المساعد خارج أرض الملعب.

حصل كل من عمرو الحلوانى الظهير الأيسر لإنبى وعادل مصطفى لاعب الوسط على إنذارين فى الشوط الأول لتعمدهما إيذاء لاعبى الاتحاد الذى حصل مهاجمه فرانسيس على إنذار فى الشوط الثانى.

احتسب حكم المباراة 9 دقائق وقتا بدلا من الضائع فى الشوط الأول و4 فى الشوط الثانى.

قام علاء عبد الصادق مدير الكرة لفريق إنبى الذى تواجد فى المقصورة بعد طرده من الملعب بتحية عفت السادات رئيس نادى الاتحاد السكندى مهناه على الفوز قبل انتهاء المباراة بدقيقتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://days.ba7r.org
 
الاتحاد "يقهر" إنبى بثلاثية نظيفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحر الايام :: المنتدى العام :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: