بحر الأيام
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "العسكرى": اتهام القوات المسلحة باستخدام قوة ضد المصريين أزعجنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علا حسن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 06/04/2011
العمر : 42
الموقع : Egypt

مُساهمةموضوع: "العسكرى": اتهام القوات المسلحة باستخدام قوة ضد المصريين أزعجنا   الخميس أكتوبر 20, 2011 11:29 am

أكد اللواء محمد العصار، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إن حادث ماسبيرو يقف وراءه أناس يستهدفون الشر للوطن؛ لأنهم يعلمون أن ما يصيبه بسوء أمران، الأول: الوقيعة بين الجيش والشعب، والثانى: الفتنة الطائفية، وأحداث ماسبيرو جمعت الاثنين.

وأضاف "العصار" فى حوار خاص لبرنامج "العاشرة مساء" الذى تقدمة الإعلامية منى الشاذلى على قناة "دريم 2"، والذى شاركها فى تقديمه لأول مرة الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى: إن الأقباط جزء من نسيج المجتمع، قائلا: "الحادث قام به فئة "باغية" نحن وراءهم وسنتوصل لهم، وجهات التحقيق تعمل ليل نهار لكشف هذا المخطط، والفيديوهات التى عرضناها فى المؤتمر الصحفى لم يكن هدفها إلقاء اللوم على الأقباط، وإنما لإظهار أن الجيش كان مستهدفا كالأقباط فى هذه الأحداث، وناس مندسة بين المتظاهرين بدءوا الاعتداء بالقوة وإشعال السيارات، والاعتداء على الجنود".

وأكد "العصار" أن الأقباط لم يكونوا طرفا فى الاعتداء على الجنود الذى أساء كثيرا للقوات المسلحة، قائلا: "لن نسمح بتكرار هذا الاعتداء على جنودنا، ونحن لا نتهرب من مسئولياتنا فنحن معنيون بالتوصل للجناة، وأدعو الشعب المصرى إلى الشهادة والمشاركة فى كشف الحقيقة".

من جانبه قال اللواء محمود حجازى، عضو المجلس العسكرى، إن اتهام القوات المسلحة المصرية باستخدام قوة ضد المصريين أزعجنا، وأقدم شهيد فى حرب 73 كان قبطيا.

ودعا حجازى الشعب إلى التحلى بالصبر، مشددا على أن المجلس العسكرى يتفهم جيدا مطالب المواطنين وما يعانى منه أغلبية الشعب المصرى، لافتا إلى أن مشاكل مصر لن تحل جميعها خلال الفترة الانتقالية التى تهدف لبناء المؤسسات التى تستطيع مصر من خلالها بناء المستقبل الديمقراطى وغير ذلك.
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://days.ba7r.org
 
"العسكرى": اتهام القوات المسلحة باستخدام قوة ضد المصريين أزعجنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحر الايام :: المنتدى العام :: اخبار عاجلة-
انتقل الى: